love story

اجمل قصه حب للحب وعن الحب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 13 حيلة لبشرة مخملية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جنات
مشرفه عامه
مشرفه عامه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 371
العمر : 30
sms : فاكر لما تقولى هسيبك يعنى انا هجرى وراك ولا هموت فى هواك ولا انا هترججك روح يا حبيبى مع الف سلامه روح والقلب معاك
الدوله :
  :
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: 13 حيلة لبشرة مخملية   الخميس أبريل 10, 2008 1:17 pm

- تجنبي إطلاء المسحوق على وجهك كله، واكتفي بوضعه على الأماكن المتفاوتة اللون. في الشتاء، إذا كنت عرضة لاحمرار الوجنتين، ضعي منه عليهما أيضاً.
2 - فكري في اختيار مرطّب ملون، إذ إن مسحوق الأساس قد يشكّل طبقة سميكة على بعض الوجوه، في حين يؤمن المرطّب الملوّن تغطية خفيفة.
3 - امسحي المسحوق على وجهك على نحو صحيح. ابدئي دائماً من الوسط ثم امسحي المستحضر باتجاه الخارج. واطلي كذلك عنقك، والا فسيظهر الخط الذي توقفت عنده، وسيبدو وجهك أشبه بقناع.
4 - اختاري اللون والتركيبة المناسبين لنوع بشرتك. فليكن اللون أقرب ما يكون الى لون بشرتك الطبيعي. لا تسعي مطلقاً الى تغميق لون بشرتك بالمسحوق، لأن ذلك سيبدو جلياً. ولكن استعملي نوعين من المساحيق: أحدهما للصيف، عندما يكون لون بشرتك أغمق، وآخر للشتاء، عندما يكون اللون فاتحاً. في ما يتعلق بالتركيبة، إذا كانت بشرتك دهنية، فاختاري مسحوقاً باهتاً، أما للبشرة الجافة، فالتركيبة المرطبة هي المثالية.
5 - استعملي المستحضر المصحح قبل وضع المسحوق، إذ يخفف من كمية المسحوق المطلوبة. استعمليه تحت العينين، وعلى الأنف وعلى الذقن.
6 - استخدمي فرشاة أو اسفنجة أو أصابعك لوضع المسحوق. يفضل بعض اختصاصيي الماكياج الفرشاة التي تسمح ببلوغ جميع الزوايا والمسامات في وجهك. لذلك، ضعي بعضاً من المسحوق أو من المرطب الملون على ظهر يدك، وبلّي الفرشاة، ثم اطلي وجهك. وفي رأي اختصاصيين آخرين، إن الأصابع تسخّن المسحوق وتساعد على تذوبيه على نحو أفضل في بشرتك.
7 - لا ترمي المساحيق التي لم تناسب لون بشرتك، إذ يمكنك مزجها بعضها ببعض للحصول على لون ملائم، كما يفعل خبراء تجميل كثر.




كوني جميلة دائماً...
8 - لا تخافي من المستحضرات المسمّرة. فلا شيء يضفي الدفء على الوجه مثلها. استعملي فرشاة كبيرة وضعي المستحضر بلمسات خفيفة، على كل الأمكنة التي تضرب أشعة الشمس فيها: الجبين، الوجنتين والأنف.
9 ــ قبل وضع الماكياج، استعملي كريماً خاصاً يعدّ البشرة للتبرج ويرطّبها ويملأ المسامات والتجاعيد، حائلاًَ دون استقرار المسحوق فيها.
10 - إذا كانت بشرتك غامقة اللون، فقد تلاحظين أحياناً أنها تتلوّن بالرمادي. لذا حاربي ذلك باستعمال كريم مفتّح للون. ضعي المصحح على أعلى الشفتين حيث تميل البشرة الى اللون الغامق.
11 - إذا كانت بشرتك تميل الى الاحمرار، فخففي من ذلك باستخدام مسحوق أساس مائل الى الأصفر أو الأخضر. أما المساحيق الزهرية، فقد تزيد احمرار بشرتك سوءاً.
12 - تضفي المستحضرات المفتحة للون الجمال الى البشرة وقد تخفف من عيوبها. ضعي منها فوق العينين وحول الوجنتين.
13 - ضعي بودرة مسمرة على الوجنتين والجبين والأنف، ثم استعملي فوقها بلاش على شكل كريم على الوجنتين. وبدلاً من وضع البلاش على وجنتيك، ضعي الكريم بلمسات خفيفة على حدودهما، ثم امسحي جيداً.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
13 حيلة لبشرة مخملية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
love story :: منتدى الشباب :: الرشاقه والجمال-
انتقل الى: