love story

اجمل قصه حب للحب وعن الحب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 المنتخب كامل العدد.. قبل موقعة الأحد كل النجوم والمحترفين في المعسكر المغلق..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نيرفانه
Administrator
Administrator
avatar

عدد الرسائل : 189
sms :


My SMS
صدقتنى ان انت كنت عليا غالى صدقتنى وعرفت ايه معنى انشغالى صدقت ولا محتاج تفكر ولا عايزنى اقولك اكتر والله مكان على كل اللى بيجرالى]


  :
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: المنتخب كامل العدد.. قبل موقعة الأحد كل النجوم والمحترفين في المعسكر المغلق..   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 1:43 pm

المنتخب كامل العدد.. قبل موقعة الأحد
كل النجوم والمحترفين في المعسكر المغلق.. ميدو ومتعب ينضمان اليوم


يؤدي اليوم المنتخب الوطني أول مران له بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة جيبوتي يوم الأحد المقبل.
ترك الجهاز الفني الباب مفتوحا أمام لاعبي الأهلي لمن يرغب في الحضور أو الراحة من تدريب اليوم ونفس الحال بالنسبة للاعبين المحترفين الذين تتابع وصولهم أمثال عمرو زكي ومحمد شوقي وحسني عبدربه وعصام الحضري الذين وصلوا في وقت متأخر في حين من المقرر ان يصل مساء اليوم أحمد حسام ميدو وسيلعب عماد متعب مباراة فريقه في الدوري السعودي ليعود للقاهرة مساء اليوم أيضا.
يغيب عن مران اليوم أيضا لاعبا حرس الحدود أحمد عبدالغني وأحمد عيد عبدالملك لوصول الفريق اليوم من المقرر ان تكتمل القوة الضاربة للمنتخب غدا الأربعاء حيث يتجمع اللاعبون للسفر إلي الاسكندرية ويؤدي الفريق مرانه بالأكاديمية البحرية مكتمل الصفوف. كان الجهاز الفني قد اختار للمعسكر 24 لاعبا استعدادا لمواجهة جيبوتي الأحد القادم وضمت القائمة كلا من عصام الحضري وأمير عبدالحميد وعبدالواحد السيد وهو أهم العناصر الجديدة كما توقعنا والهاني سليمان في حراسة المرمي ثم هاني سعيد ومحمود فتح الله ووائل جمعة وأحمد السيد وأمير عزمي في خط الدفاع وأحمد سمير فرج وأحمد شديد قناوي ومحسن هنداوي وأحمد المحمدي ومحمد شوقي وحسني عبدربه وأحمد حسن ومحمد حمص وأحمد شعبان وأبوتريكة في الوسط وأحمد عيد عبدالملك وعماد متعب وعمرو زكي وأحمد حسام ميدو وأحمد عبدالغني في خط الهجوم بذلك استبعد الجهاز الفني للمنتخب كلا من شادي محمد وحسام عاشور ومحمد فضل والأخير مازال مصابا ولا يشارك في مباريات الاسماعيلي.
فضل الجهاز الفني خلال اجتماعه لمناقشة الأسماء الاعتماد علي نفس الوجوه التي شاركت معه في مباراة الكونغو الأخيرة خاصة انه لا يستطيع تجهيز اللاعبين في هذه الفترة القصيرة واختار الجهاز الفني 24 لاعبا لرغبته في تحقيق الانسجام بين أكبر عدد ممكن من اللاعبين خاصة ان التجمع القادم للمنتخب سيكون يوم 19 نوفمبر المقبل.
الجدير بالذكر ان قرعة المرحلة الثانية من التصفيات هي التي ستحدد مصير مباراة مالي حيث لو وقع المنتخبان معا في مجموعة واحدة فسيتم الاعتذار عنها والعكس صحيح.
كان الجهاز الفني قد اطمأن علي لاعبيه المحترفين خاصة عمرو زكي ومحمد شوقي اللذين أكدا قدرتهما علي المشاركة ووصلا بالفعل لينضما إلي صفوف المنتخب.
من ناحية أخري أكد الكابتن أحمد سليمان مدرب حراس المرمي للمنتخب ان الأهداف الخمسة التي اهتزت بها شباك الحضري في الدوري السويسري أنها لا تمثل أي أهمية خاصة ان الدوري الأوروبي ليس مثل الدوريات المختلفة وعموما لقد تابعت اللقاء وكان الحضري نجم المباراة والأهم هو حفاظه علي مستواه الفني كما هو..

_________________
استضافة الملف بواسطة احبك .. مركز احبك .. تحميل احبك .. مركز تحميل swf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovestory9.mam9.com
 
المنتخب كامل العدد.. قبل موقعة الأحد كل النجوم والمحترفين في المعسكر المغلق..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
love story :: المنتدى الرياضى :: كأس الأمم الأفريقية - غانا 2008-
انتقل الى: