love story

اجمل قصه حب للحب وعن الحب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 وفاة محمد عبد الوهاب لاعب الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نيرفانه
Administrator
Administrator
avatar

عدد الرسائل : 189
sms :


My SMS
صدقتنى ان انت كنت عليا غالى صدقتنى وعرفت ايه معنى انشغالى صدقت ولا محتاج تفكر ولا عايزنى اقولك اكتر والله مكان على كل اللى بيجرالى]


  :
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: وفاة محمد عبد الوهاب لاعب الأهلي   الإثنين مارس 24, 2008 10:56 am

توفي صباح الخميس محمد عبد الوهاب مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة القدم, البالغ من العمر 23 سنة, إثر تعرضه لأزمة قلبية خلال إحدى الحصص التمرينية مع فريقه في ملعب الجزيرة.

ونقل عبد الوهاب إلى إحدى مستشفيات القاهرة بعد أن أغمي عليه، إلا أن الإسعافات لم تتمكن من إنعاشه ففارق الحياة.

وقال جمال جبر مسؤول الإعلام بالنادي الأهلي إن اللاعب سقط مغشيا عليه في أرض الملعب دون احتكاك مع أي أحد من زملائه وتم نقله على الفور إلى مستشفى مصر الدولي الذي أكد وفاة اللاعب بمجرد توقيع الكشف الطبي عليه.

وقال شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر إن وفاة عبد الوهاب خسارة كبيرة لكرة القدم المصرية, وأضاف غريب "لقد تلقينا خبر وفاة عبد الوهاب أثناء محاضرة اللاعبين بمعسكر منتخب مصر استعدادا لمباراة بوروندي في التصفيات الإفريقية ونقل لنا الخبر زميله عصام الحضري حارس مرمى الأهلي والمنتخب" وتابع غريب "لقد انهار أعضاء الجهاز الفني ولاعبو المنتخب عند سماع الخبر وأجهش عدد منهم بالبكاء".

وأكد غريب أن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر كان الأكثر صدمة وأصيب بالذهول خاصة وان عبد الوهاب كان أحد لاعبيه الأساسيين الذين فازوا معه بكأس الأمم الإفريقية للشباب عام 2003 كما كان لاعبا معه في كأس العالم للشباب التي أقيمت بالإمارات عام 2003.

ولم يتمكن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة من ضم اللاعب لصفوف المنتخب الذي يستعد لمواجهة بوروندي السبت في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بغانا 2008 بسبب مشكلة عبد الوهاب مع نادي الظفرة الإماراتي.

ويتميز عبد الوهاب بتسديداته القوية التي أحرز منها عدة أهداف مع الأهلي ومنتخب مصر ومنتخب الشباب.

ولد محمد عبد الوهاب السيد بإحدى قرى محافظة الفيوم في الأول من أكتوبر تشرين الأول عام 1983 وانتقل إلى صفوف نادي الألمونيوم أحد أندية القسم الثاني في الدوري المصري قبل خمسة أعوام, وباعه الألمونيوم إلى فريق الظفرة الإماراتي الذي أعاره لفترة قصيرة إلى نادي انبي المصري ثم أعاره لمدة موسمين إلى الأهلي المصري.

وانتهت فترة إعارة عبد الوهاب للأهلي في نهاية يوليو تموز الماضي لكن اللاعب رفض العودة إلى الظفرة وتمسك بالبقاء في الأهلي, ولم تنجح المفاوضات بين الأهلي والظفرة في إتمام انتقال اللاعب إلى الأهلي
بصفة نهائية.

وقد شهدت الأيام الأخيرة بوادر حسم القضية وديا لكن القدر كان أسرع في حسم القضية حيث رحل عبد الوهاب إثر اصابته بأزمة قلبية.

إتحاد الكرة المصري يعلن الحداد
من جهته أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم يوم الخميس حالة الحداد لمدة ثلاثة أيام لوفاة محمد عبد الوهاب، وقال مدحت شلبي المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم إن لاعبي منتخب مصر سيرتدون الشارات السوداء في مباراتهم الدولية يوم السبت أمام بوروندي في تصفيات أمم أفريقيا.

وقال شلبي: "إتحاد الكرة إذ ينعي اللاعب فإنه إنما يقدم خالص تعازيه لجماهير الكرة المصرية ولجماهير النادي الأهلي ولأسرته في وفاة محمد عبد الوهاب لاعب منتخب مصر الوطني".

وقد أجهش لاعبو الأهلي بالبكاء فور مشاهدة جثمان زميلهم الراحل قبل أن يواري في قبره بمسقط رأسه في سنورس بمحافظة الفيوم.

وقال سيد عبد الحفيظ لاعب الأهلي المعتزل وهو من الفيوم أيضا إنه حزين للغاية ولا يكاد يصدق أن صديقه عبد الوهاب مات، وقال عبد الحفيظ : "لقد سجل عبد الوهاب بصوته أغنية مساء الأربعاء، وقبل وفاته بساعات كان من المفترض أن يغنيها لي في مهرجان اعتزالي يوم 12 سبتمبر المقبل، وكأنه كان يعلم أنه لن يشاركني مهرجان اعتزالي بجسده فأراد أن يشارك بصوته فقط".

وقال أمير عبد الحميد حارس الأهلي: "لقد تدرب معنا عبد الوهاب على مدار اليومين الماضيين وتألق بشكل غير عادي في تدريب يوم الثلاثاء وأرسل عشرات الكرات العرضية المتقنة، ونال إشادة المدرب العام حسام البدري.".

المصدر: وكالات

_________________
استضافة الملف بواسطة احبك .. مركز احبك .. تحميل احبك .. مركز تحميل swf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovestory9.mam9.com
 
وفاة محمد عبد الوهاب لاعب الأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
love story :: المنتدى الرياضى :: محمد عبد الوهاب عايش فى قلوبنا-
انتقل الى: